معلومات عنا

تمتلك زينل للإلكترونيات، وهي دار أعمال متعددة الأوجه فى دولة قطر مع وجود قوي جدا للأعمال الإقليمية في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، تمتلك خبرة شهيرة ومثبتة لأكثر من 25 عاما في مجال التسويق والتوزيع لمجموعة متنوعة من المنتجات في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المنزلية والمواد الرقمية .

محمد عبد اللطيف زينل

ويستند نجاحنا على مجموعة قوية ومتميزة من القيم التي تعمل من خلال جميع أنشطة أعمالنا

image

بخصوص زينل للألكترونيات

زينال للإلكترونيات هي واحدة من الأسماء الرائدة في توزيع وبيع الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والمنتجات الرقمية في دولة قطر، والشراكة مع العلامات التجارية العالمية مثل بيرديناميك، كاسيو، فير، جيفي، كارتشر، ليبهير، ماجيك، ناكاميشي، أوبتوما ، تارجس، فاليرا وتملك العلامة التجارية الخاصة زينان.قائمة عملائنا تشمل جميع محلات الهايبر ماركت، وتجار التجزئة الإلكترونية المتخصصة، محلات السوبر ماركت والشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد

لماذا نحن ؟

نحن نمثل و ندير العلامات التجارية الرائدة في العالم التي سجلت لجودتها العالية ونسلط الضوء على التزام الشركة بتقديم منتجات ذات مستوى عالمي لحضراتكم في البلاد لأنكم الأفضل

يقع مكتبنا وصالة العرض و البيع الرئيسية في موقع استراتيجي في قلب مدينة الدوحة، العاصمة. ونحن أيضا جهزناها مع مركز خدمة متخصص فضلا عن مستودع ضخم حيث يمكنكم التسلم فورا . أيضا يوجد لدينا أسطول للتركيب و التثبيت

حقوق النشر© 2017 زينل للألكترونيات جميع الحقوق محفوظة. | Powered by W3infotech

About Us

A multifaceted business house from the State of Qatar with a very strong regional business presence in Oman and other GCC countries, Zainal Electronics has a celebrated and proven experience of over 25 years in the marketing and distribution of a diverse range of products in consumer electronics, home appliances and digital items.

Mohamed A. Latif Zainal

Our success is built upon a strong and distinct set of values that run through all our business activities.

image

About Zainal Electronics

Zainal Electronics is one of the leading names in the distribution and sale of consumer electronics, home appliances and digital products in the State of Qatar, partnering with global brands like beyerdynamic, Casio, Ferre , Jiffy , Kärcher, Liebherr, Magic, Nakamichi, Optoma, Targus, Valera and own private label brand Zenan. Our clientele includes all the hypermarkets, specialty electronic retailers, supermarkets, small & medium businesses, corporate and individual customers.

Why Us?

We represent and manage World leading brands which are noted for their superior quality and highlight the company’s commitment to deliver world-class products to the country’s quality conscious population.

Our office and main retail showroom is strategically located in the heart of Doha, the Capital City. We are also equipped with a dedicated Service Centre as well as a huge warehouse and delivery & installation fleet.

© 2017 zainalelectronics.com. All Rights Reserved . | Powered by W3infotech